languageFrançais

تفاعل جماهيري كبير مع الفنان صابر الرباعي بمهرجان صفاقس الدولي

This browser does not support the video element.

أحيى الفنان صابر الرباعي مساء الخميس 16 أوت 2024 حفلا فنيا ساهرا على ركح المسرح الصيفي سيدي منصور ضمن فعاليات الدورة 44 لمهرجان صفاقس الدولي، وهي السهرة الوحيدة لصابر في المهرجانات التونسية لهذه الصائفة.

وأكد خلال ندوة صحفية سبقت حفله الفني أنه فضل هذه السنة عدم التواجد في المهرجانات الصيفية خلال هذا الموسم الصيفي، لكن الأمر يختلف بالنسبة لمهرجان صفاقس الدولي باعتبار انه لا يستطيع رفض دعوة المهرجان الذي ''له مكانة خاصة في قلبه''، وفق تعبيره، باعتبار ان صفاقس مسقط رأسه وجمهورها ما انفك يدعمه.

وأوضح صابر الرباعي أن ابتعاده عن المهرجانات لهذه السنة مرده انشغاله بإعداد عمل فني جديد يحمل رؤية وروح جديدتين وسيكون جاهزا الموسم المقبل.

وسجلت سهرة صابر الرباعي على ركح مسرح سيدي منصور حضورا جماهيريا هاما وأحيى السهرة أمام شبابيك مغلقة.

وقدم أمير الطرب العربي وعلى امتداد ما لا يقل عن الساعتين أطباقا موسيقية متنوعة تفاعل معها الجمهور وردد معه  "على الطاير" و"يا دلولة"  و"ألف سلامة عليك " و"أتحدى العالم"  و"عز الحبايب " و" ببساطة "  و"خلص ثارك " وأيضا "صيد الريم ".

كما أدى وصلات لنجوم الفن التونسي كالراحلة صليحة "يلي بعدك حير فكري " و"شرق غدى بالزين " والراحل قاسم كافي " على الجبين عصابة "  و"عدالة "  و"عشيري الأول "  و" ها الكمون منين "  و" يا صالح " و" ليليري يا ما " و"علي جابني"  و" واي واي يا وخياني " والراحل  الهادي الجويني " حبي يتبدل يتجدد " و" أول نظرة درباني "  والراحل  علي الرياحي  " تكويت وما قلت أحيت " و" بيت الشعر " 

كما أطرب صابر الرباعي الجماهير بأغاني النوبة والحضرة الصفاقسية "سيدي منصور " و"بو عكازين" وأدى أيضا في مسك الختام "يا مدلل" .

فتحي بوجناح